احلى اصحاب

السبت، 26 مارس 2011

Arabs' Got Talent شاهد اون لاين بدون تحميل

arab's got talent كل ما بتعلق ب arab's got talent مباشر جمل شاهد ارفع شارك حلقة اليوم

arab's got talent كل ما بتعلق ب arab's got talent مباشر جمل شاهد ارفع شارك حلقة اليوم
برنامج المنوعات والمواهب العربي الاول arab's got talent  على مدونه الاصدقاء
شات نكشه مخ انكش مخك استمته مع الاصدقاء .
نكت 2012 اخر نكت.
اجمل البرامج العربية .
منوعات غنائيه اطلب اغنيك المفضله .
مسلسلات تركي وعربي .
اخر افلام 2011 و 2012
كل جديد من برامج الكمبيوتر  مجانا . حمل الان . شاهد اون لاين
فريقا X Wheel والفيحاء يصعدان إلى نهائيات Arabs Got Talent السبت 26 مارس 2011
حصد الفريق السعودي X Wheel المكون من توأمين من جدة، أعلى نسبة تصويت من الجمهور في الحلقة 11، والخامسة التي تعرض على الهواء مباشرة من برنامج Arabs Got Talent، بينما اختارت لجنة التحكيم فرقة "كورال الفيحاء" أو Fayha Choir لتحجز مكانها أيضا في النهائيات بعد منافسة شرسة مع المتسابق المغربي عبد الملك البلجاني.

الحلقة النارية قدم فيها المتسابقون عروضا مميزة، ولكن الفصل في النهاية كان للجمهور الذي قام بتصعيد فرقة X Wheel المتخصصة في استعراضات "الباتيناج"، أو الأحذية المزود بالعجلات الصغيرة، واستحق الأخوان "حسن وحسين بن محفوظ" الصعود مباشرة إلى الدور النهائي للمسابقة من دون انتظار رأي لجنة التحكيم.

تصويت الجمهور أيضا أدخل المتسابقين عبد الملك البلجاني، وفريق كورال الفيحاء؛ حيث قدم الأول عرضا مبهرا لرقص الهيب هوب، أدخل فيه الإيقاع الشرقي، ونال هتاف الجمهور في المسرح، أما الفرقة اللبنانية "كورال الفيحاء" والمكونة من 50 فردا فقدموا أغنيات كلاسيكية من دون موسيقى.

اللجنة الثلاثية المكونة من عمرو أديب، نجوى كرم، علي جابر؛ رأوا في نهاية المطاف أن الفيحاء هو الأحق بالصعود إلى الدور النهائي، ولكن نجوى كرم أصرت أن يشاركها "البلجاني" في أحد كليباتها الغنائية إيمانا منها بموهبة المتسابق المغربي.